قبل بدء الرحلة: معلومات السائق والسيارة
عند طلب رحلة عبر التطبيق و قبول الكابتن للطلب من الضروري التأكد من المعلومات المتوفرة عن السائق والسيارة لتجنب حدوث خلل أو مشاكل.
- التأكد من اسم السائق.
- التأكد من رقم هاتف السائق في حال اضطررت إلى الاتصال به.
- التأكد من نوع السيارة ولونها ورقم لوحة السيارة للتعرف عليها عند وصول الكابتن.
- في حال وجود اي نقص او اختلاف في أي من المعلومات السابقة يرجى إبلاغ مركز الدعم لمتابعة السبب واتخاذ الإجراء اللازم.
قبل بدء الرحلة: خصوصية الزبون
لضمان الحفاظ على خصوصية الزبائن يجب تفعيل خاصية اخفاء رقم الزبون، واذا كنتم في حاجة إلى التواصل مع الكابتن يرجى استخدام خاصية المراسلة في داخل التطبيق.
أثناء الرحلة: مشاركة معلومات الرحلة
إذا كان هناك من بانتظارك عند نقطة الوصول أو من هو قلق عليك فبإمكانك طمأنتهم عن طريق مشاركة تفاصيل الرحلة مع العائلة والاصدقاء، كل ما يخص الرحلة من معلومات السيارة والكابتن و نقطتي الانطلاق والوصول يمكنك مشاركتها عبر التطبيق.
أثناء الرحلة: فريق الدعم
في حال حدوث اي مشكلة او خلل أو كان لديكم اي استفسار او ملاحظة بما يخص الرحلة، تواصل مع فريق الدعم من خلال خيارات التطبيق، سوف يتم اجابتكم باسرع وقت ممكن و خدمتك بأفضل ما يكون.
أثناء الرحلة: رقم الطوارئ
في حال التعرض الى أمر طارئ أو حادث يرجى التواصل على رقم الطوارئ في داخل التطبيق سيتم تلقي اتصالكم واتخاذ الإجراء اللازم بتوجيه المساعدة المطلوبة بأسرع ما يمكن، لذا نرجو عند عدم الاتصال على هذا الرقم إلا عند الحالات الطارئة جدا مثل حوادث السير، وذلك لضمان استفادة باقي الزبائن من الخدمة.
كما و يمكنكم طلب سيارة اسعاف مباشرة عبر الرقم اذا كان الامر يتطلب ذلك، و نؤكد على ضرورة التواصل مع فريق الدعم في حال الشكوى أو الاستفسار فقط.
